حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب عن الشيخ الشهيد راغب حرب بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثون لمؤلفه الدكتور نسيب حطيط . يوم الثلاثاء تاريخ 18 شباط 2020 الساعة الرابعة بعد الظهر .. قاعة المؤتمرات في مطعم فانتزي ورلد طريق المطار الجديد

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


1587446 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
29/4/2022

المصدر: النّسيب
عدد القرّاءالاجمالي : 173


الوهابية وحماية الاحتلال لصهيوني لفلسطين نسيب حطيط قناة أصيل
- #ولادة_الحركة_الوهابية على يد #القابلة_الانكليزية، من عدة سنوات تم نشر مذكرات #مستر_همفر الذي يروي كيف استولد الانكليز الحركة الوهابية واصطنعوا محمد عبد الوهاب، ثم جاء التشكيك في ما بعد واتهموا بعض العثمانيين انهم لفقوا هذه المذكرات للافتراء على الوهابية. لكن بعد عقود عدة من نشر هذه المذكرات لسنا بحاجة لها، انما نسمع فتاوى #مستر_ابن_عثيمين ومستر #ابن_باز وكل المفتين الذين يتحدثون باسم الإسلام والاسلام النبوي بريء من كل فتاويهم التي لا تتوائم مع النص القرآني والنبوي.
- منذ أن ولدوا #لم-يشهروا_سيفا ولم يطلقوا رصاصة بوجه عدو أمريكي او صهيوني إنما وجهت فقط بوجه الإسلام والمسلمين، وادخلوا الامة بالجراح فكر وعقيدة واوطان ومجتمعات. في العقد الاخير كشفت عورتهم بشكل كامل على المستوى العقدي والسياسي العسكري، وهم أصحاب صفقة القرن التي تبيع اولى القبلتين وثالث الحرمين والملفت في فتاويهم انهم #لا_يجيزون_الاستشهاد-دفاعاً_عن_فلسطين والاسلام بوجه الصهاينة #ويجيزون الاستشهاد لقتال المسلمين ومسيحين وغيرهم.
_ عندما قام #جمال_عب_ الناصرو بدأ حركته القومية لمواجهة الصهيونية كان ملوك السعودية يواجهونه والدليل حرب اليمن وماذا فعلوا بعبد الناصر، كل حركة تحرر ضد الصهاينة تكون الفتوى جاهزة لتكفير منظمها.
_ عندما يقولون انهم لا يستطيعون مقاتلة العدو الاسرائيلي لانه يملك السلاح، أليس #الجيشالسوفياتي ايام الاتحاد السوفياتي كان يملك الأسلحة أضعاف ما تملكه اسرائيل ومع ذلك ذهبوا إلى افغانستان. ثم جاؤوا بعد ٤٠ عاماً جمعوا شتاتهم وجاءوا إلى سوريا والعراق ولبنان، وآلاف من الانتحاريين السعوديين جاءوا إلى العراق واجاز لهم مشايخهم القتل والسرقة والاغتصاب وتدمير الاضرحة والعتبات وكل الأماكن المقدسة. وجاء انتحاريون من داخل فلسطين المحتلة واجتازوا الحدود الإسرائيلية للخروج من فلسطين إلى سوريا والعراق.
- # الفتوى التي اعتبرت يوم الغضب في فلسطين ضد الاعتداءات الصهيونية انها حركة غوغائية لا خير منها هي عبارة عن وحش يقفل فم الضحية ليقوم الصهيونيين بجريمتهم، هذا #التكافل بين الوهابية والصهيونية يريد #الاغتصاب لفلسطين والمسجد الأقصى ويتعاون معهم ذاك المفتي لقفل فم الضحية حتى لا يسمع العالم صراخ المظلوم وهذا جزء من العدوان المعنوي والسياسي على أهل فلسطين. هؤلاء ضمن سلسلة من الفقهاء التكفيريين من محمد عبد الوهاب وقبله نبيهم ابن تيمية، مقابلة هذه السلسلة السوداء هناك #سلسلة_ذهبية من الفقهاء الشيعة والسنة الذين يحفزون الناس على قتال اسرائيل وتحرير فلسطين مثل الشيخ كاشف الخطاء إلى السيد نواب صفوي والسيد محسن الحكيم والسيد الخوئي والسيد باقر الصدر والسيد موسى الصدر وتوجت هذه المسألة بإعلان الإمام الخميني رضوان الله عليه بيوم القدس. كما قال الإمام الصدر ان شرف القدس ابى ان يتحرر الا على ايد المؤمنين الشرفاء والقدس ليست ملك لاحد وإنما ملك الأمة وقضيتها، وهنا نرى الفقه النبوي الملتزم والفقه الغير ملتزم المتوحش الإنكليزي الأمريكي ونهاية أصبح صهيوني لان #صفقة_القرن كانت نتاج هذه الفتاوة التي حرمت حتى الدعاء المقاومين ايام حرب تموز عام ٢٠٠٦ في لبنان.
- نحن الآن امام آلة عسكرية متوحشة داخل فلسطين تغطيها آلة فقهية مسيسة تحاول تغطية هذا الفعل المتوحش وتبرأ القاتل من عملية الاغتصاب ويصبح الضحية الفلسطيني واللبناني والسوري والمصري المسؤول عن اقلاق راحة الصهاينة الذين اخرجوا اهل فلسطين من ديارهم واخرجوا اهل مصر ولبنان من ديارهم ثم اخرجناهم من لبنان في عام ٢٠٠٠ و عام ٢٠٠٦.
- هذه السلسلة من #الفقه_الأسود لازالت تتمركز في العالم الإسلامي وتنتج ضياع لفلسطين، لكن الله متم نوره ولو كره هؤلاء الحاقدون والكافرون ستنتصر راية الحق، يوم القدس العالمي مع كل الحصار والتشويه والفتنة المذهبية ان هذا اليوم أطلقه رافضي نرى ان الاخوة المسلمين جميعاً في كل عواصم العالم يوم القدس العالمي أصبح محطة سياسية عقائدية من أجل تحرير فلسطين وأصبح النافذة التي سيدخل منها كل الشرفاء المؤمنين من اليمن وايران والعراق وفلسطين لبنان وسوريا وبعض الشرفاء من السعودية ومن كل بقاع العالم، يوم القدس منصة تحرير فلسطين ومنصة جيش العشرين مليون وشعار يا قدس اننا قادمون قطعت مرحلة كبيرة وما عمليات التي حصلت خلال شهر رمضان المبارك داخل القدس وكل فلسطين المحتلة هي الوجه التنفيذي لفقه يوم القدس وهي الصفعة للفقه الأسود من أحفاد ابن تيمية والسنة الأموية.
_ _مقولة ان أمريكا والغرب هم من يمنعون اسرائيل التمدد من النيل إلى الفرات مجافية للواقع، من يضغط على الخليج وكل الملوك والرؤساء والأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الاسرائيلي وفتح سفارات وإقامة علاقات تجارية هي أمريكا وبالتالي من يوسع جغرافيا الاحتلال الاسرائيلي هي أمريكا.
_ مقولة ان البريطانيين هم أول من قاتل اليهود غير صحيحة لان البريطانيين هم أصحاب #وعد_بلفور وهم الذين اسقطوا فلسطين وكل الجماعات التكفيرية الوهابية وغيرها هي أدوات غربية والمحتل والمحرض الحقيقي هم أمريكا وإنجلترا.

مقالات ذات علاقة


من لطائف التكافل الاجتماعي الديني نسيب حطيط اخبرني بعض الأخوة. ..ان احد الأخوة قام بعمل لطيف...


رمضان الإلهي ورمضان الحرب الناعمة نسيب حطيط يتعرّض شهر رمضان لحرب ناعمة خطيرة منذ سنوات تحاول...


مقابلة بعنوان الإعلام والبصيرة نسيب حطيط -بالمعطى التاريخي كان هناك صراع #الإعلام_الالهي...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




محاضرة عاشوراء واثرهــــــــا على الفـــن التشكيـــــــلي ...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by